احدث المواضيع

recent

التوقعات الأسبوعية للأبراج (18 - 24 يوليو)



التوقعات الأسبوعية للأبراج بالفترة من (18- 24 يوليو) لعام 2016 من خبراء كولكشن أبراج

الحمل:
بداية أسبوع نشيطة لك، قد يصلك خبر أو توقع علي شىء يرفع من حالتك الاقتصادية ويؤثر علي مستقبلك المادي أيضا بشكل ايجابي. بمنتصف الأسبوع قد تأخذ عطلة او تقضي يوم ممتع برفقة من تحب، قد تواجه بعض الضغوطات النفسية بنهاية الأسبوع من شخص يحاول ان يسبب لك ازعاج أو يفقدك ثقتك بنفسك ولكنك ستنتصر عليه وتمر من أفعاله. عرض أو قرار جيد يصلك نهاية الأسبوع أيضا يخص حياتك الشخصية.

الثور:
تبذل مجهودات كبيرة من أجل الاخرين مما يشعرك بالتقصير مع نفسك، بمنتصف الاسبوع تحاول الخروج من دائرة بذل نفسك للغير والتركيز علي احتياجاتك الشخصية، فتكون أمامك فرصة للتعبير عن نفسك وعن رغباتك وقد يرتبط ذلك بتحسن بحالتك النفسية او الصحية أيضا. قد تواجه خلاف او سوء تفاهم بسيط بينك وبين شخص بالمنزل أو العمل. وينتهي الاسبوع بانشغالات والتزامات كثيرا اما بمحيط العمل أو بحياتك.

الجوزاء:
قد تنتظرك مجازفة بأمر معين بداية الأسبوع ولكنك ستكتشف انها لاتستحق اهتمامك أو مالك، تركز علي هدف محدد يوفر لك الاستقرار، وبمنتصف الاسبوع تنتظرك رحلة قصيرة أو زيارة تعود عليك بالكثير من النفع والمعلومات التى تحميك بعد ذلك من الوقوع في اخطاء او مشاكل. نهاية اسبوع سعيدة قد تقضيها برفقة الحبيب ان كنت مرتبط ولكن عليك دائما ابقاء عيونك مفتوحة ولاتثق كثيرا.

السرطان:
لاتخشي الدخول بأمور جديدة كنت تنتظرها حتي لو كنت تفكر بالخسارة، فأحيانا الخسارة تمنحك الخبرات للمستقبل. بعض المحاولات لن تضرك ببداية الأسبوع وقد تأتي لك بالكثير من النفع، قد ينشغل بالك بالبحث عن اجابات لأسئلتك فلاتتراجع واطرح اراءك وافصح عكا في داخلك والفرصة جيدة هذا الأسبوع بالعثور علي ماتبحث عنه. بنهاية الأسبوع تأتي لك فرصة علي طبق من ذهب بإثبات قدراتك ونفسك بدلا من شخص معين ينافسك بذات الأمر. قد تفكر في خطط للسفر او لزيادة خبراتك.

الأسد:
تنتظرك منافسة من النوع الذي يروقك بداية الأسبوع وستحيي داخلك روح التحدي. هناك تغيير ايجابي قادم بالطريق، ويعقبه تغيير آخر بالساعات واللحظات الأخيرة لشيء معين سيكون السبب بتعطيل بعض أهدافك وخططك. بعض المناقشات أو المفاوضات مع مؤسسة أو مكتب تواجه بسببها صعوبات تحتاج إلي وقتك ومجهودك لتخطيها. هناك سوء فهم مع الطرف الآخر قد يجعلك أو يجعلك يفكر في حلول بديلة. بعض المشاكل الخفيفة تختص بعقود أو بحالة صحية وعليك حلها سريعا.

العذراء:
عليك الانصات بعناية لاحتياجات الآخرين من حولك، الكثير من العتب واللوم منهم يجعلك بحالة نفسية سيئة وضعيفة. قراراتك بمنتصف الأسبوع تكون بمحلها ونظرتك للأمور تنال اعجاب المحيطين، الكثير من الأمور المعلقة والمؤجلة تنتظرك لإتمامها فلاترضي بأقل مما تريد. فرصة جيدة تأتيك قرب نهاية الأسبوع لتحسين  ضعك المهارى والمالى، عليك ألا تجعل عواطفك تمنعك من الحصول عليها. ينتابك شعور بعدم الخصوصية نهاية الأسبوع وقد تفقد ثقتك بشخص محدد.

الميزان:
بداية مشجعة هذا الاسبوع للتعبير بشكل اكبر عن نفسك، تحدث واجعل صوتك مسموعا. متوقع بعض الخلافات البسيطة او سوء الفهم بمحيط العائلة. بمنتصف الاسبوع قد تتعرض للحرج او تشعر بالندم بسبب شخص ترفض طلبه أو ترفض تقربه منك او عرضه عليك، ولكن مع ذلك فإن ذكائك سيساعدك علي معالجة الأمر بالتدريج. نهاية اسبوع جيدة تعود عليك ببعض الخبرات بعد تعرفك علي اشخاص جدد يفيدونك بأفكارهم ويمدحون فكرك واسلوبك أيضا.

العقرب:
هناك من يلومك كثيرا أو يشعر بتقصيرك ويفكر في الانسحاب من حياتك، وقد تحاول بذل مجهود أكبر لكسبه في حياتك من جديد. ستساعد أيضا في حل مشكلة أو موقف معقد يتعلق بشخص آخر. بمنتصف الأسبوع قد تتعرض لبعض الملاحقات من بعض الاشخاص، كما تنتابك حالات من الضيق العاطفي اما بسبب تذكرك لقصص قديمة أو حبيب قديم يشغل تفكيرك. أما بنهاية الأسبوع فمن المتوقع ان تقضيه بالتفكير بأمر مصيري يشغلك يخص حياتك العاطفية أو العائلية.

القوس:
قد تفكر بتغيير محل اقامتك او عملك ولكن ربما ستتعرض لأزمة مالية تجعلك تأجل أي تغيير حاليا، وتفكر أيضا في بذل مجهود أكبر بعملك لزيادة دخلك المالي أو تحاول توفير بعض من مصاريفك الحالية. قد تنتابك بعض الشكوك بمنتصف الأسبوع التى تجعلك تفكر فيما يقوله ويفعله الآخرون من حولك. تقابل صديق قديم أو شخص من الماضي قد يساعدك في أمر ما. من المتوقع أن ينتهي الأسبوع بعلاقة حب تنشأ بينك وبين شخص سيكون له فائدة في استقرارك نفسيا واقتصاديا.

الجدي:
عليك تحديد ماذا تريد بالفترة القادمة وتقدير مكاسبك وخساراتك اقتصاديا أو بالحياة عموما حتي تتخطي مرحلة الحيرة التى تراودك بين وقت وآخر. قد تصلك هدية أو جائزة غير متوقعة. حاول السيطرة علي مشاعرك وانفعالاتك، ولاتدعها تتسبب في خسارتك أمام البعض! بمناصف الأسبوع عليك استثمار مجهوداتك في شيء يفيدك بالمستقبل، وبدلا من الندم أو الانفعال علي أمور غير هامة عليك النظر للأمام. بنهاية الأسبوع قد تركز بشكل أكبر في أقوالك وتصرفاتك تفاديا لحدوث مشكلة أو لخسارتك بأمر معين.

الدلو:
شخص من الماضي قد يحاول التواصل معك من جديد. لاتحاول التركيز وتمنح الكثير وقتك علي أشياء لاتفيدك بجديد ولاتتغير ولاتكرر أخطاء الماضي، ينصحك الفلك بأن تركز في اللحظة الحالية لتخطط لمستقبلك بشكل أفضل. بمنتصف الأسبوع قد تتعرض لموقف يثير مشاعرك بشكل سلبي وقد يدخلك في مشكلة لها تأثير علي مستقبلك وسيكون عليك السيطرة علي نفسك قبل ان يكبر الأمر. نهاية أسبوع جيدة ربما تحاول بها اتباع أسلوب جديد بحياتك أو مظهرك ولكن عليك الاستماع الي آراء المحيطين بك أولا.

الحوت:
قد تتعرف علي صديق جديد يشاركك نفس الاهتمامات. من المحتمل أن تشارك في نشاط معين يساعدك في الوصول إلي عدد أكبر من الأشخاص الذين سيكون لهم تأثير ايجابي وستحوز آرائك وشخصيتك علي اعجابهم. قد تتاح أمامك فرصة للشراكة بمنتصف الأسبوع ولكن عليك أولا التفكير فيما يمكن أن تستفيده منها وماستقدمه! بنهاية الأسبوع عليك وضع قرار نهائي أو توضيح موقفك بصراحة في مسألة عاطفية وإعلام من حولك بقرارك النهائي حتي تتجنب الانتقادات!


والله أعلم..
التوقعات الأسبوعية للأبراج (18 - 24 يوليو) مراجعة collectionabrag يوم 11:01 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // كولكشن ابراج © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.